MENU

‫شركة Redline Communications تقوم بإنجاز مشروع مراقبة المهام الحرجة

شراكة مع شركة . Three Pillars Technologies & Communications Co  من أجل تعزيز السلامة العامة في المملكة العربية السعودية

تورنتو، 24 يونيو 2021 — /PRNewswire/ أعلنت اليوم مجموعة Redline Communications Group Inc. (“Redline Communications”) (في بورصة تورونتو: RDL) -المزود الرائد لحلول اتصال الشبكات اللاسلكية الصناعية ذات النطاق العريض لتطبيقات المهام الحرجة- أنه قد تم اختيارهم من أجل توفير حل بيانات لاسلكي جاهز لمشروع مراقبة المهام الحرجة الذي سيساعد على ضمان الأمن والأمان في جميع أنحاء المدينة في إحدى أكبر مدن المملكة.  هذا العَقد هو مشروع أولي لمبادرة أوسع يتم طرحها في المملكة العربية السعودية.

Redline Communications designs and manufactures powerful wide-area wireless networks for mission-critical applications in challenging locations.

تُقدِّم مبادرة شراكة Redline مع Three Pillars Technology and Communication Co.مجموعة واسعة من المنتجات والتطبيقات والخدمات عبر صناعة تكنولوجيا المعلومات.  وستنشر Redline الجيل التالي من سلسلة منتجات حل الألياف الافتراضية RDL-3200 القوية والآمنة للغاية من أجل نقل كاميرات المراقبة عالية السرعة.

صرح رينو موتشيا، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في Redline Communications، “تتشرف شركة Redline Communications باختيارها كعضو أساسي في التحالف وكمُورِّد استراتيجي ولشراكتها مع شركة Three Pillars Technology and Communication Co.. ويُعَد تكليفنا بحل الاتصالات لمبادرة المدن الآمنة في المملكة العربية السعودية، مثالًا حقيقيًا على البنية التحتية الصناعية المصممة لهذا الغرض وقدرتها التي لا مثيل لها على دعم وقت التشغيل الحرج لتكنولوجيا كاميرات المراقبة عالية الطلب”.  “نتطلع إلى توسيع مبادرة السلامة العامة هذه”.

صرح المهندس فراس البوشي مدير عام شركةThree Pillars Technology and Communication Co.، “تم اختيار Redline بعد عملية تقييم صارمة، بما في ذلك التجارب الميدانية المكثفة”. “كانت Redline، بدعمها داخل البلاد مع حلولها اللاسلكية الآمنة والأفضل من نوعها، هي الأنسب لمتطلبات التطبيق الصارمة للمستخدم النهائي.  ونحن واثقون من نجاح المشروع – إنه سيضع الأساس لمشاريع السلامة العامة في المستقبل”.

حول شركة Redline Communications
تُصمِّم Redline Communications (في بورصة تورنتو: RDL) وتَصنع شبكات لاسلكية قوية واسعة النطاق لتطبيقات المهام الحرجة في المواقع الصعبة.  ويتم استخدام شبكات Redline من قِبَل شركات النفط والغاز البرية والبحرية، وشركات التعدين في العمليات السطحية والجوفية، ومن قِبَل البلديات من أجل مراقبة البنية التحتية عن بُعد، ومن قِبَل مزودي خدمات الاتصالات المتخصصين من أجل تقديم خدمات متميزة.  كما تعتمد المئات من الشركات في جميع أنحاء العالم على Redline في هندسة وتخطيط وتقديم شبكات قوية وآمنة وموثوقة لتلبية احتياجات اتصالات إنترنت الأشياء والصوت والبيانات والفيديو.  لمزيد من المعلومات قم بزيارة www.rdlcom.com.

الاتصال الخاص بعلاقات المستثمرين:
رون شاتلوورث
أوك هيل فاينانشيال
ir@rdlcom.com 

الاتصال الإعلامي:
كاريسا كامبل
جيمي سكوتو وشركاه (JSA)
media@rdlcom.com

حول شركة Three Pillars Technology and Communications
شركة Three Pillars Technology and Communications هي شركة رائدة في تقديم الحلول التقنية في المنطقة.  وتُقدِّم شركة Three Pillars مجموعة كاملة من حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات، والتي تشمل حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحلول اللاسلكية، وخدمات الشبكات والأمن، وكاميرات المراقبة، وخدمة التشغيل والصيانة.  كما تشمل القطاعات المستهدفة لديهم القطاع الحكومي، وشركات القطاع العام، وقطاعات الرعاية الصحية والتعليم.  لمزيد من المعلومات، قم بزيارة http://3pillarstc.com/en/.

الشعار من – https://mma.prnewswire.com/media/1527899/Redline_Logo.jpg