Ducere Technologies تطلق ليشال، الحذاء التفاعلي واللمسي الأول في العالم

حيدر اباد، الهند، 18 آذار، مارس،2012، بي آر نيوز واير / –

ثورة في التقنية الملبوسة، من ابتكار شركة هندية.

أطلقت شركة Ducere Technologies  ( http://www.duceretech.com )  أول حذاء لمسي وتفاعلي في العالم، وذلك بموجب العلامة التكنولوجية الملبوسة “ليشال”

LECHAL  [http://www.lechal.com والتي تعني باللغة الهندية “خذني إلى هناك”. وبكشف النقاب عن العلامة التجارية “ليشال” (وهي علامة تجارية شاملة من   Ducere Technologies لجميع التقنيات الملبوسة)، قدم كريسبيان لورانس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي ل Ducere Technologies ، نوعين من المنتجات: النعال والأحذية.

Ducere%20Technologies%20launches Ducere Technologies  تطلق ليشال، الحذاء التفاعلي واللمسي الأول في العالم

Ducere Technologies launches LECHAL, the world’s first interactive haptic based footwear

للإطلاع على الصور: (http://photos.prnewswire.com/prnh/20140318/674133 )

وتهدف هذه الشركة، التي تأسست عام 2011، إلى طرح المنتجات المدركة بالحدس وغير المعرقلة، لتسهل بذلك على كل مستخدم أن يطور نفسه نحو أسلوب حياة أرقى ، و أن يجني ثمار تسخير التكنولوجيا من أجله.

وسوف تشمل مجموعة منتجات “ليشال”  لباسا للقدم (نعلا أو حذاء)، وشاحنا، وتطبيقا يمكن تحميله على هاتف ذكي (أندرويد/ اي او اس/ ويندوز كومباتيبل). ويمكن اتمام عملية الحجوزات المسبقة لـ”ليشال” من خلال الموقع الألكتروني http://www.lechal.com .

وتم تصميم “ليشال”  في بادىء الأمر لمساعدة ذوي التحديات البصرية خلال التنقل، وذلك بطرق غير معرقلة؛ ثم تم ادراك أن هذا الابتكار يمكن أن يكون مفيدا  للجميع. و تم تطوير هذا الفكر لإطلاق المزيد من الاحذية الأنيقة المزودة بنظام لمسي وتفاعلي يرشد المستخدم نحو وجهته من خلال اهتزازات بسيطة في الحذاء.

كيف يعمل؟!

التنقل  Navigation

هناك تطبيق يتم تحميله على الهواتف الذكية مع لباس للقدم باستخدام خاصية البلوتوث. ويتفاعل المستخدم مع التطبيق على نحو يمكن من خلاله أن يحدد وجهته. ويمكن استخدام برنامج جي بي اس   GPS للهاتف المحمول لحساب بيانات الموقع ويتم نقل الاتجاهات إلى المستخدم باللمس (اهتزازات بسيطة) في الأحذية.

اللياقة البدنية:

حذاء ليشال يحسب خطواتك، كما يتتبع حرق سعراتك الحرارية . ومن خلال التطبيق، يمكن للمستخدم تحديد أهدافه وإنشاء جلسات تمرينات بدنية خاصة به وأكثر من ذلك بكثير.

التفاعل:

يسمح حذاء ليشال لك بأن تختار المواقع وتحدد المقاصد،  وأن تبدأ/ توقف / تعلق الحركة بشكل مؤقت، وأكثر من ذلك بكثير، ويتم كل ما سبق من خلال القيام بإيماءات بسيطة بالقدم.

مبادرة ليشال:

هناك فكرة اخرى جيدة تقف وراء إطلاق هذه الأحذية المزودة بتقنية تستهدف الارتقاء بأسلوب الحياة وتتمثل في تخفيف تكلفة الأحذية التي يستخدمها ذوي التحديات البصرية. إن ارتفاع مبيعات احذية “ليشال” الأنيقة من شأنه أن يخفض بدرجة كبيرة تكلفة هذه الأحذية المخصصة لذوي التحديات البصرية ، والذين يستطيعون استخدام هذه الأحذية لمساعدتهم في تحديد طريقهم بأنفسهم.

وتم اليوم الاعتراف بـ  Ducere Technologies  وعلامتها التجارية  “ليشال” عالميا كعلامة تجارية مبتكرة في مجال التقنية الملبوسة، بفوزها بالعديد من الجوائز وشهادات التقدير، ومن بينها تلك المقدمة خلال مؤتمر “تيد” العالمي الشهير في عام 2013.

للمزيد من المعلومات، يرجي زيارة الموقع الألكتروني:

http://www.lechal.com/press-release

وللتحدث مع ناطق رسمي، يرجي الاتصال بريتشا سيث على  هاتف رقم :
91-9930143531+

لاتصالات وسائل الاعلام:
فيكرام خارفي
هاتف:9930143550-91+

بريد الكتروني:vikram.kharvi@adfactorspr.com
لمشاهدة الصور: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140318/674133

المصدر:  Ducere Technologies

Leave a Reply