MENU

‫Hyperion لعرض محطة التزود بالوقود الهيدروجيني في معرض لوس أنجلوس للسيارات

أول ظهور عالمي لمنتجات وقود H2 مع مركبة “ XP-1

لوس أنجلوس, 17 نوفمبر / تشرين ثاني 2022/PRNewswire/ — ستعرض شركة Hyperion Motors، Inc.سيارة ‘XP-1 Hyper:Car المستوحاه من سفينة الفضاء لأول مرة على المسرح العالمي في AutoMobility LA™ في 17 نوفمبر في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس. تضم هذه المركبة التي تعمل بالهيدروجين تقنيات H2 من ناسا لتوفير 2000 حصان إلى 4 محركات كهربائية ذات تدفق محوري.Hyperion will exhibit its futuristic product line, showcasing the complete hydrogen ecosystem, at the LA Auto Show.

بالإضافة إلى ذلك، ستطلق شركة Hyperion على مستوى العالم محطة توليد الطاقة  XF-7 Hyper:Fuel  “. يستخدم هذا الشاحن المستوحى من محطة الفضاء العديد من تقنيات ناسا لإعادة تزويد المركبات الكهربائية بالهيدروجين ( FCEV ) والبطارية ( BEV ). نظرًا لأن أيونات الهيدروجين ( Hyper – ion ) يمكنها تخزين كميات هائلة من الكهرباء، يمكن لهذه المحطة شحن أنظمة البطارية وخلايا الوقود بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن توفر XF-7 أيضًا دعم شبكة الأدوات المساعدة لتطبيقات الطاقة في حالات الطوارئ والنسخ الاحتياطي.

سيعرض Hyperion خط إنتاجه المستقبلي الذي يعرض النظام البيئي الكامل H2 – بدءًا من الطاقة الشمسية لتوليد الهيدروجين، وانتهاءً بالمركبات التي تعمل بالكهرباء بعادم بخار الماء. جميع منتجات الشركة مستوحاة من السفر إلى الفضاء وتستخدم تقنيات ناسا. تعال إلى معرض لوس أنجلوس للسيارات للتعرف على الهيدروجين ومستقبل الوقود!registered trademark of Hyperion Companies, Inc.

نبذة عن Hyperion

تأسست شركة Hyperion Motors، Inc . في عام 2011، وهي شركة تقنية تركز على الطاقة الخضراء القائمة على الهيدروجين والتسليم. من الطاقة المتنقلة إلى الطاقة الثابتة، تسعى Hyperion إلى إحداث ثورة في قطاع الطاقة من خلال إنتاج تكنولوجيا خلايا وقود الهيدروجين عالية الجودة وقابلة للتطوير لاستخدامها في مجموعة واسعة من الصناعات. يمكن العثور على مزيد من المعلومات عن Hyperion في  www.hyperion.inc . تابع Hyperion على   فيسبوك ،   إنستغرام ،   تويتر ، و https://c212.net/c/link/?t=0&l=en&o=3711135-1&h=2108644512&u=https%3A%2F%2Fwww.linkedin.com%2Fcompany%2Fhyperion-motors%2F&a=%C2%A0 لينكد إن .

Hyperion: من تكنولوجيا الفضاء إلى الطريق.

للتواصل الإعلامي:
Chris Clark
press@hyperion.inc

الفيديو –  https://www.youtube.com/watch?v=nbLfr_4G1lY
الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1948222/HYPERION_TEASER_WEB.jpg
الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1948223/HYPE_SIMPLE_Logo.jpg