تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز تعلن عن عقد شراكة مع مركز جوسلين للسكري، المؤسسة الرائدة في مجال مرض السكري على مستوى العالم

من المقرر أن يتعاون مركز جوسلين للسكري مع محفظة الشركات المتخصصة في مجال الرعاية الصحية التابعة لشركة الاستثمار الخاصة من أجل تقديم الخبرة والتدريب الإقليميين في مجال رعاية مرض السكري.

دبي/ بوسطن، 17 2014  / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز –شركة الاستثمار الخاصة الأولى في المنطقة المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية- عن عقد شراكة مع مركز جوسلين للسكري، الواقع في بوسطن بماساتشوستس، وهو المؤسسة الرائدة على مستوى العالم المتخصصة في مجال الأبحاث والدراسات والرعاية السريرية لمرض السكري، إذ يكرس جهوده نحو الوقاية من مرض السكري وعلاجه ومداواته. يعد مركز جوسلين مؤسسة مستقلة غير هادفة للربح وينتسب إلى كلية الطب جامعة هارفارد.

TVM%20Capital%20Healthcare%20Partners%20Logo تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز تعلن عن عقد شراكة مع مركز جوسلين للسكري، المؤسسة الرائدة في مجال مرض السكري على مستوى العالم

TVM Capital Healthcare Partners Logo

http://photos.prnewswire.com/prnh/20140310/674054

ونظرًا للانتشار الواسع النطاق لمرض السكري بنسبة تزيد عن 20% بالمنطقة، تعد شركة تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز واحدة من الجهات الأولى التي عكفت على تلبية الحاجة المتزايدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بتقديمها الخدمات المتخصصة لمرض السكري من خلال مجموعة الشركات لديها، تجدر الإشارة إلى أن الشراكة التي أقامتها شركة تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز مع المركز ستدعمها في مهمتها نحو تطوير مراكز التميز المتخصصة في مجال الرعاية الصحية في مجالات الرعاية الطويلة الأجل وإعادة التأهيل والرعاية المنزلية في المنطقة، وتشجع الكثير من المرضى بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا على العلاج محليًّا بدلًا من السفر للخارج للعلاج.

يتضمن العقد اتفاقيات فردية بالنيابة عن ثلاث شركات من مجموعة شركات الرعاية التابعة لشركة تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز في مجال إعادة التأهيل والرعاية المنزلية والرعاية الطويلة الأجل، لا سيما وأن مركز جوسلين سيتعاون مع مركز كامبريدج للرعاية الطبية وإعادة التأهيل ومؤسسة “منزل” لخدمات الرعاية الصحية، من أجل تعزيز برامج إدارة مرض السكري عن طريق توفير الإرشادات والبروتوكولات السريرية ومصادر التوعية للأسرة / المرضى والمواد، إضافة إلى برنامج تدريبي شامل للمتخصصين. هذا، وسيتولى المركز توفير برنامج تدريبي وتعليمي للعاملين بمركز بروفيتا العالمي الطبي الذين يقدمون رعاية للمرضى الذين يجرى لهم تنفس صناعي والمصابين بمرض السكري ومضاعفاته.

وقد صرح الدكتور/ هيلموت شويسلر –رئيس مجلس إدارة شركة تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز ورئيسيها التنفيذي- قائلًا: “تعد رعاية مرض السكري أحد مجالات التركيز التي تحظى بأهمية قصوى لدى مزودي خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نظرًا لوجود المرض بمعدلات كبيرة مقترنًا بانعدام الخدمات المتخصصة، كما أنه أصبح بمقدور تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز – من خلال الشراكة مع المؤسسة الرائدة على مستوى العالم المتخصصة في مجال الأبحاث والرعاية السريرية لمرض السكري تقديم برامج توعية وتدريب فريدة من نوعها للموظفين المنوطين بتقديم الرعاية في عدد من الأماكن عبر محفظة الشركات التابعة لها. إننا نعتقد أن هذا الأمر سيساعدنا في تطوير المرافق الموجودة بمراكز التميز التي توفر رعاية متميزة عالميًّا للمرضى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.
ومن جانبه، أضاف السيد/ جون إل بروكس –رئيس مركز جوسلين للسكري ومديره التنفيذي- قائلًا: “إننا نتطلع إلى التعاون مع تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز ومجموعة شركاتها من أجل تقديم رعاية متميزة للأشخاص المصابين بمرض السكري والحالات ذات الصلة به، ومن المعقول أن نتجه نحو دمج علاج مرض السكري في الرعاية الشاملة المقدمة إلى المرضى في بيئات إعادة التأهيل والرعاية المنزلية، وعلاوة على ذلك ستساعد الأنظمة الخاصة بنا في تحسين صحة المرضى ونوعية الحياة لديهم”.

كما انضمت تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز إلى شبكة سبولدينج لإعادة التأهيل التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرًا لها وهي المستشفى التعليمي التابع لكلية الطب جامعة هارفارد، حيث تعد إحدى المؤسسات الرائدة على مستوى العالم في مجال تقديم العلاج التأهيلي والرعاية المركزة على المدى الطويل والرعاية المنزلية والأبحاث ذات الصلة.

نبذة عن مرض السكري في دولة الإمارات العربية المتحدة
تأثرت دولة الإمارات على وجه الخصوص تأثرًا سلبيًّا بمرض السكري المنتشر حول العالم، حيث يبلغ معدل انتشار هذا المرض في الدولة 19%، وهو معدل يزيد عن ضعف المتوسط العالمي، وعلاوة على ذلك، لا يتم تشخيص المرض لدى نسبة تزيد عن ثلث الأشخاص المصابين بالسكري وما قبل السكري، ونظرًا لوجود نسبة تزيد عن 16% من الأشخاص يحتمل إصابتهم بما قبل السكري، تأتي دولة الإمارات في المرتبة السادسة على مستوى العالم ومن المتوقع أن تحتل المرتبة الثالثة بنسبة 17,2% بحلول عام 2030 إذا لم تتدخل الدولة للوقاية من هذا المرض. تجدر الإشارة إلى أن مرض السكري يمكن أن يؤدي إلى العديد من المضاعفات الطبية، بما في ذلك الأزمات القلبية والسكتات الدماغية والعمى وتلف الأعصاب والفشل الكلوي وضعف الدورة الدموية، وينشأ عن السكري ومضاعفاته تأثيرات اقتصادية جمة سواء في تكاليف الرعاية الصحية وفقدان الإنتاجية.

نبذة عن شركة تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز
تأسست شركة “تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز” عام 2009 تحت اسم “تي في إم كابيتال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”، ويرأسها منذ ذلك الحين الرئيس والمدير التنفيذي د. هيلموت شوسلر. وتركز الشركة جهودها على عمل استثمارات لتنمية لرأس المال واستثمارات شرائية صغيرة من صندوقها المالي الأول “I MENA Healthcare TVM” في شركات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند التي تشهد انطلاقة قوية حاليًا تؤهلها لاحتلال صدارة الأسواق الإقليمية. وتضم الشركة فريقَ عملٍ قويًا من الخبراء في مجالات الاستثمار ومشغلي مراكز الرعاية الصحية باعتبارهم أعضاء تنفيذيين مقيمين في “Portfolio Operations Group” حيث نجحوا في تطوير فرص استثمارية في الأسواق المستهدفة تتيح امتلاك الشركات بصورة كاملة للمستثمرين. وقد طرقت شركة “تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز” مجالات جديدةً من خلال إنشاء أربع شركات استثمارية متخصصة في تقديم الخدمات التخصصية غير المتوفرة أو المتوفرة بقدر لا يلبي الحاجة مثل خدمات الرعاية الطويلة الأجل وخدمات إعادة التأهيل والرعاية المنزلية وعلاجات الخصوبة العالمية.

يوجد مقر الشركة في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) والشركة حاصلة على ترخيص وتخضع لمراقبة سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA).
www.tvm-capital.com or www.tvm-capital.ae

نبذة عن مركز جوسلين للسكري
يتولى مركز جوسلين للسكري –الذي يتخذ من بوسطن بماساتشوستس مقرًا رئيسيًّا له- إجراء الأبحاث الخاصة بالسكري والرعاية السريرية وبرامج التوعية والصحة على مستوى العالم، ويكرس المركز جهوده نحو ضمان حياة الأشخاص المصابين بالسكري لعمر طويل وحياة صحية لهم، فضلًا عن إحراز تقدم فعلي في الوقاية من مرض السكري وعلاجه. يعد المركز مؤسسة مستقلة غير هادفة للربح ويتبع كلية الطب جامعة هارفارد، كما أنه يشتهر على مستوى العالم بتقديم حلول مبتكرة للوقاية من مرض السكري والأبحاث والبرامج التثقيفية والرعاية الخاصة به. وتتمثل مهمة المركز في الوقاية من مرض السكري وعلاجه، أما رؤيته فتتمثل في إيجاد عالم خالٍ من السكري ومضاعفاته. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.joslin.org

جهات الاتصال الإعلامية لدى تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز
شركة العلاقات العامة
سامانثا أرمسترونج
3042468 9714+
1582958 97150+
Samantha@the-prcompany.com

جهات الاتصال لدى مركز جوسلين للسكري
جيف برايت
مدير التسويق والاتصالات
195—309 (617)
Jeff.bright@joslin.harvard.edu

Leave a Reply